هل هي النهاية (جميع الاجزاء)

                                   Part7

بعد انتهاء العمل خرجت جينيا من المطعم وقد نست موضوع دونغهي تماما فرأته يقف بجوار المطعم

جينيا:دونغهي_شي انا اسفة لقد نسيتك تماما

دونغهي:لا بأس

جينيا:عموما لماذا ضهرت الان

دونغهي:انا وهو كنا اصدقاء وقبل الحادث بعدة ايام تقابلنا انا وهو وبينما كنا نتحدث قال لي اذا في يوم من الايام حدث له مكروه فعلي العتناء بك

دونغهي يحدث نفسه:هل انا غبي ما هذه الكذبة الخرقاء

جينيا بستغراب:حقا غريب انو يوصيك بشيء كهذا وانا لم اراك ابدا من قبل

دونغهي:هل ترغبين  في ان نذهب الى مطعم لشرب شيء ما؟

جينيا:لابأس حسنا

في تلك الليلة دونغهي تحدث كثير وكان سعيد جدا مع انه لا يعرف لماذا هو سعيد هكذا

بعد عدة ساعات

جينيا:لقد وصلنا هذا هو منزلي

دونغهي:انا حقا لا اعرف كيف مر الوقت بهذه السرعة

جينيا:شكرا لك لقد قضيت وقت ممتعا حسنا اذا ليلة سعيدة

دونغهي:ليلة سعيدة

التفت دونغهي وهو على وشك القفز من الفرح

استلقت جينيا على سريرها وهي تفكر :انا حقا لا اعرف لماذا اشعر بهذا ولكني لسبب ما اشعر بان دونغهي يشبه سومين بطريقة او باخرى هذا حقا قريب

عند السوجو

يتوك:دونغهي هل نمت؟

دونغهي ينهض من سريره:لا هيونغ انا مستيقظ

ليتوك:اريد ان اسئلك لماذا انت سعيد هكذا اليوم هل توقفت تلك الهواجس والذكريات عن القدوم لك

دونغهي:انا اليوم تعرفت على حبيبته تحدثت معها على انني كنت صديقه لا افهم  ماذا يحدث معي انا فقط سعيد جدا

ليتوك:دونغهي انا اشعر بالراحة لانك سعيد لكن فكر مرة اخرى بما تفعلة ربما من دون عملك ستقوم بتدميرها بعد ان تعرف الحقيقة

دونغهي:ارجوك لا تفسد سعادتي بهذا الكلام الجارح هيونغ

استمر دونغهي بمقابلة جينيا كلما سنحت الفرصة له

بعد عدة ايام ذهب دونغهي الى المطعم فوجد احد العاملين فيه

دونغهي:لوسمحت اريد مقابلة المدير

المدير:نعم سمعت انك تريد مقابلتي

دونغهي:نعم اجاشي هل يمكن ان تسمح لجينيا بالخروج الان من العمل لان هناك شيء مهم جدا

المدير:حقا حسنا انتظر جينيا شي

جينيا:نعم اجاشي

المدير:يمكن الذهاب الان فالسيد يقول بان هناك شيء مهم جدا

عندما خرجا من المطعم

جينيا:دونغهي اوبا ماذا حدث

دونغهي:لا شيء لا تقلقي انها فقط كذبه قلتها للمدير حتى يوافق على ان تتركي العمل هيا علينا الذهاب

جينيا:اين

دونغهي:سنخرج بموعد

جينيا:هل انت مجنون؟

……….

                                                                 Part8              دونغهي:لماذا تقولين ذلك

جينيا:وما هي العلاقة التي تربطني بك لنخرج موعد

دونغهي:اه لقد فهمتي الموضوع بطريقة خاطئة هناك مكان جميل اريد اخذك له

بعد نصف ساعة

جينيا:واو ما هذا المكان الرائع انها اول مرة اتسلق فيها جبل

دونغهي:ما رأيك فيه صحيح انه من المتعب الوصول له ولكنه جميل هيا اجلسي

عندما جلسا

دونغهي:لماذا دائما انتي حزينة حتى عندما تبتسمين هناك شيء يمنع ابتسامتك من الكتمال

جينيا:دونغهي شي انت الان صديقي لذلك ساخبرك عندما مات سومين ضننت اني قد اتمكن من نسيانه لكنني كنت مخطئة فمع كل يوم يمر يزداد احتياجي لرجل اعتمد عليه كما كان يفعل سومين لذلك يصعب علي نسيانه

وبينما كانت جينيا تتكلم كان دونغهي ينظر اليها وابتسامة خجولة ترسم على وجهه وفجأة

دونغهي:جينيا انا معجب بك

جينيا بصدمة:ماذا قلت

دونغهي:كما سمعتي

جينيا نهضت

جينيا:انا اريد العودة للمنزل

دونغهي يمسك بيدها

دونغهي:انا لن اسمح لك بالذهاب الا بعد ان تقولي لي ما هي مشاعرك تجاهي

جينيا تنظر الى دونغهي بنزعاج

دونغهي:هيا تحدثي ارجوك

جينيا بغضب:وانا ايضا معجبة بك هل انت سعيد الان

دونغهي يبتسم بارتباك

جينيا:حسنا لقد كانت جرأة مني ان اقول شيء كهذا انا حقا غبيبة

دونغهي بدا يضحك بصوت عالي

جينيا:يااا لا تضحك علي

ولكن لا اراديا جينيا ايضا بدات تضحك ايضا

بعد عدة ايام

عند السوجو

انهيوك:ما بك دونغهي لماذا انت منزعج اليوم ايضا

دونغهي مستلقي على سريره:بسبب الموضوع ذاته

انهيوك:هل انت غبي لماذا تريد ان تقول شيء لجينيا قد يدمر علاقتكم للابد انتتفكر بهذا الموضوع الغبي من اسبوع توقف انساه افضل لك

دونغهي ينظر الى انهيوك:كيف تريدني اناخفي حقبقة كهذه عنها

انهيوك:هل تعلم اني لا علاقة لي بهذا الموضوع انت تفكر جديا بهذا الموضوع ولن تتوقف مهما قلت

دونغهي اخذ يفكر بعمق للحظات

وفجأة نهض من السرير وقال :انا ساعترف لجينيا بالحقيقة وليحدث ما يحدث

انهيوك:افعل ما شئت

دونغهي يذهب الى ليتوك:هيونغ لقد قررت ساخبر جينيا

ليتوك:يبدو انك مصر لذلك لا فائدة من كلامي افعل ما تراه صحيحا

دونغهي جلس على الاريكة وقام بالتصال بجينيا

دونغهي:ايييش انا متوتر جدا

جينيا:يوبوسيو

دونغهي:مرحبا جينيا اريد التحدث معك

جينيا:نعم تفضل

دونغهي:لكن قبل ان اتكلم فريدك ان تعلمي انني حقا احببتك من كل قلبي وكل ما حدث كان خارج عن ارادتي

جينيا:ماذا هناك دوني لقد اخفتني

دونغهي:حـسنا عندما تعرفتي لي انا اخبرتك انني صديق سومين وهذه ليست الحقيقة في الوقع انا كنت في المستشفى على وشك الموت لان قلبي لا يعمل بشكل صحيح ولقد كنت اصرخ من شدة الام في صدري وعندما قام سومين بعمل الحادث جاء الى المشفى ذاتها التي كنت بها انا وعندما رأى حالتي قبل ان يموت طلب ان يتبرع بقلبه لي

جينيا:…………

                                 Part9

جينيا:هذا يكفي لا اريد سماع المزيد

دونغهي:جينيا ارجوكي دعيني اكمل بعد ان قمت بجراحة نقل القلب بدات ذكريات من حياة سومين تدخل الى علقي هذه الذكريات التي دفعتني الى القدوم للمطعم والتعرف عليك انا في البداية كنت كل غايتي ان اعرف من هؤلاء الاشخاص الذي اتذكرهم وانا لا اعرفهم من الاساس ولكن انا لم اعلم كيف وقعت بحبك

لم تستطع جينيا ان تستسمع الى المزيد فاغلقت الهاتف وكانت الدموع تخرج من عيونها رغما عنها

دونغهي:يــ يبوسويو جينيا اييييييييييش

رن هاتف دونغهي:يبوسويو

الطبيب:مرحبا دونغهي شي لدي بعض الاخبار السيئة لك عليك ان تاتي صباح الغد للمشفى

وفي صباح اليوم التالي

دونغهي:ماذا حدث ايها الطبيب لقد اقلقتني

الطبيب:عندما جئت لتقوم بالفحوصات المرة الاخيرة ظهر شيء لا يسر ابدا

دونغهي:ما هو

الطبيب:ان جسدك لم يتقبل القلب الجديد وهو الان لا يعمل بنتظام لذلك علينا اجراء عملية جراحية لك خلال اسبوع والا حياتك ستكون في خطر

دونغهي:انا لن اقوم بهذه الجراحة

الطبيب:لماذا يجب ان تقوم بها حفاضا على حياتك

فقاطعه دونغهي:ارجوك اعذرني علي الذهاب

سار دونغهي وهو بحالة يأس

في منزل السوجو

ليتوك:كيوهيون هل عاد دونغهي؟

كيوهيون :نعم لقد عاد ولكنه في غرفته ولا يريد محادثة احد

ريووك:الباب يطرق انا سافتحة

عندما فتح الباب

ريووك:مرحبا من انتي

جينيا:انا صديقة دونغهي شي هل هو موجود

ريووك:نعم ادخلي انه هنا

ريووك يطرق باب غرفة دونغهي:هيونغ افتح الباب

دونغهي:قلت باني لا ارغب بالتحدث مع احد

ريووك:هيونغ لديك ضيوف فتاة تدعى جينيا

قام دونغهي بفتح الباب :هل جينيا هنا

جينيا:نعم انا هنا علينا ان نتحدث

دونغهي:نعم ولكن ليس هنا هيا لنخرج

جينيا بصوت غاضب:انا لان اذهب لاي مكان

فجتمع كل الاعضاء بسبب الصوت

جينيا:انا لا اريد رؤية وجهك لكن انا هنا لانني اريد ان اعرف لماذا فعلت هذا لماذا كذبت علي لماذا لعبت بمشاعري

دونغهي:الا تفهمين الموضوع كان مجرد لعبة وهل تضنيني قد احببتك فعلا انا لست سومين انا اعيش بقلبه ولكن لا اعيش بمشاعره انا قلت لك الحقيقة فقط لني اشفقت عليكي انا من يعيش وسومين هو الميت فلا تقكري بي ابدا على انني هو

خرجت جينيا من المنزل راكضة وهي لا تستطيع كتم دموعها

دونغهي ينظر الى جينيا والدموع تتساقط من عينيه

انهيوك:دونغهي انت تحبها لماذا كنت قاسيا معها

دونغهي:لاني اريد حمايتها

انهيوك:لم افهم

فخرج دونغهي وترك جميع الاعضاء مذهولين اراد انهيوك ان يتبعه

ليتوك يمسك بيد انهيوك:اتركه هو بحاجة لان يكون بمفرده

دونغهي ينظر الى البحر ويحدث نفسه:انظر لحالك يا فتى لقد خسرت كل شيء سعادتك وحبيبتك وقريبا ستخسر رفاقك وحياتك هل هي النهاية هل نهايتك يا دوني

……………………

                        Paet10

بعد ثلاث ايام

 هاتف ليتوك يرن:يوبوسيو من معي

الطبيب:مرحبا ليتوك شي انا طبيب دونغهي هل يمكن ان تاتي لنتحدث

ليتوك:حسنا انا قادم

عند الطبيب

ليتوك:هل دونغهي بخير لقد وترني اتصالك

الطبيب:دونغهي شي لم يستمع الى كلامي حتى النهاية لو اسمتع لعلم ان الامر ليس ميؤس منه وان هناك علاج

ليتوك:عفوا ما الذي تتحدث عنه انا لا افهم شيء

الطبيب:الم يخبرك دونغهي بأن القلب لم يتناسب مع جسده وانه يجب ان يقوم بجراحة

ليتوك:ماذا انها اول مرة اسمع هذا الكلام لماذا لم يخبرني دونغهي بهذا الكلام

الطبيب:يبدو ان هناك سبب يمنع دونغهي شي من ان يتعالج عموما هناك طبيب جيد جدا سأيتي غدا من امريكا لذلك يجب ان يقرر دونغهي شي بسرعة فهذا الطبيب يستطيع علاجه

في منزل السوجو

ليتوك بصوت غاضب :سونغمين اين دونغهي

سونغمين:انه بغرفته هيونغ هو متعب قليلا ولكن هل انت بخير تبدو منزعج

ليتوك :انا بخير

دخل ليتوك للغرفة وكان دونغهي مستلقي على السرير ويتلوى من الالم وانهيوك يجلس بجانيه

 ليتوك:انهيوك ارجوك اخرج اريد التحدث مع دوني

انهيوك:حسنا هيونغ

ليتوك:مابك انت متعب

دونغهي:نعم هيونغ

ليتوك:انت كاذب بل ان قلبك يؤلمك لانه لم يتناسب مع جسدك

دونغهي:هيونغ كيف علمت

ليتوك:ليس هذا المهم اريد ان اعرف لماذا لم تخبرنا

دونغهي:لانني لم ارد ان اغير هذا القلب لانني لا اريد ان اتوقف عن حب جينيا مهما كلف الامر

ليتوك:اذا لماذا قلت لها تلك الكلمات الجارحة عندما جاءت

دونغهي:لانني لم ارد ان تصاب بالحزن عندما تعلم بانني ساموت

هيونغ اذا كنت حقا تحبي لا تخبر احد ارجوك انا اريد الموت بسلام

في منزل جينيا

والدة جينيا:جينيا لديك ضيف

جينيا:من هو لـ ليتوك شي مرحبا تفضل بالدخول

ليتوك :هل يمكنك الخروج معي اريد الحديث معك

في احدى الحدائق

جينيا:ماذا تقول ما هذا الكلام

ليتوك :انا اقول الحقيقة اذا كنت تحبين دوني عليك ان تاتي معي لمساعدته

جينيا:سأتي معك ليتوك شي

عند السوجو

دخل ليتوك وجينيا للمنزل وكان الجميع يبكي

ليتوك:ماذا حدث لكم يارفاق لماذا تبكون

سونغمين :………………..

بعد اسبوع

في احد القنوات

المذيع : وجدت الشرطة يوم امس فتاة انتحرت في مكان مهجور حيث قامت باطلاق رصاصة في رأسها كانت تيجتها ان ماتت فورا وقد تم التعرف على الفتاة وهي تدعى جينيا كانت تعمل نادلة في احد المطاعم المتواضعة وهناك من يدعي انها كانت حبيبة دونغهي عضو سوبر جونيور الذي مات منذ اسبوع نتيجة توقف قلبه عن العمل

                             النهاية

أضف تعليق